الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

عدن.. اختتام دورة "إعلاميون من أجل إنجاح الحوار"

اليوم:  18
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2013

اختتمت مؤسسة رسيل للتنمية الإعلامية صباح اليوم الأربعاء ورشة العمل "إعلاميون من اجل انجاح الحوار الوطني والذي يهدف إلى مناصرة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني .

ويستهدف المشروع 60 صحفياً واعلامياً من كافة وسائل الاعلام في محافظة عدن ولحج وابين ،وتم استهداف الصحفيين في ثلاث ورش في كل ورشة 30 صحفي واعلامي وتم الاختيار من كل الورشتين الأولى والثانية 15 صحفي واعلامي وضمهم في الورشة الختامية والتي ستركز نشاطها في مناصرة مخرجات الحوار الوطني.

وخلال الورش الثلاث تم مناقشة عدد من المواضيع ومنها الممارسات المهنية الخاطئة والأخلاقيات المسيئة للمهنة وكذا اخلاقيات التحرير الصحفي وتحليل مخرجات الحوار الوطني -بجهد ذاتي: صحافة الرأي والمقال التفسيري.

وايضاً تحليل مخرجات الحوار الوطني-وذلك بالاستعانة بمختصين بالإضافة إلى التحليلات الإخبارية- المقابلات الصحفية- البرامج الحوارية- برامج التحليل الإذاعي والتلفزيوني) كما تم مناقشة تفعيل دور وسائل الاعلام في مناصرة القضايا الاجتماعية و دور وسائل الاعلام الجديد في تعزيز مخرجات الحوار أوجه القصور ومكامن النجاح في التغطية الاعلامية لمؤتمر الحوار.

وفي نهاية الدورة تم تكريم المشاركين من الصحفيين والاعلامين بشهادات تكريمية، من قبل الاستاذ عصام الوادي مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة عدن، والاستاذة خديجة بن بريك مديرية مؤسسة رسيل للتنمية الاعلامية، ومشرف الدورة الاستاذ شفيع العبد.

موقع الحوار الوطني

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department