الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

ندوة في كلية الإعلام حول دور الإعلام في دعم مخرجات الحوار الوطني

اليوم:  9
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2013

في إطار المساهمة المجتمعية لإنجاح ودعم مخرجات مؤتمر الحوار الوطني نظم اليوم الأحد طلاب كلية الإعلام ممثلة بمبادرتي (رواد الإعلام)، و (معاً للقمة) ندوة بعنوان "دور الإعلام في دعم مخرجات الحوار الوطني " .

وهدفت الندوة التي شارك فيها طلاب كلية الاعلام وعدد من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني والأكاديميين والباحثين السياسيين إلى التوعية بأهمية مناصرة دعم مخرجات الحوار وخاصة الإعلاميين .

وتحدث في الندوة أعضاء مؤتمر الحوار الوطني الدكتورة ألفت الدبعي و منير الماوري وعلي البخيتي حول عدد من المحاور التي تضمنتها الندوة مستعرضين الأدوار السلبية والإيجابية لوسائل الإعلام أثناء تغطيتها لمؤتمر الحوار الوطني ,وتطرق أعضاء مؤتمر الحوار المشاركين في الندوة إلى اهم مراحل الحوار والعراقيل التي تواجهه ، ومتطلبات استمرار اعماله للخروج بحلول وطنية لشكل الدولة والقضايا الأخرى، مع التمسك بالثوابت الوطنية التي تحفظ للبلاد وحدة . مشددين في الوقت ذاته إلى الدور الذي يجب أن يقوم به الإعلام في دعم مخرجات الحوار الوطني مشيرين إلى الضمانات التي تضمن تطبيق ما سيخرج به المتحاورون على أرض الواقع.

وفي نهاية الندوة فُتح باب النقاش والمداخلات والأسئلة من قبل الحاضرين الذين أكدوا بدورهم بأن دعم مخرجات الحوار الوطني قضية وطنية وضرورة حتمية.

موقع الحوار الوطني

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department