الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

الدكتور بن مبارك يبحث مع مساعد الأمين العام للأمم المتحدة جمال بنعمر المهام المتبقية لمؤتمر الحوار

اليوم:  6
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2013

التقى الأمين العام لمؤتمر الحوار الوطني الشامل الدكتور أحمد عوض بن مبارك اليوم مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن جمال بنعمر.

في اللقاء تم استعراض مستجدات مؤتمر الحوار، وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والتحديات التي تعترض سير بعض الفرق وتؤخر استكمال أعمالها ورفع تقاريرها إلى الجلسة العامة الثالثة، وما تبقى من مهام في طريقها للإنجاز، من استحقاقات المؤتمر والمرحلة الانتقالية.

وقدم المبعوث الأممي تعازيه وتعازي الأمين العام للأمم المتحدة لأمانة وأعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل في استشهاد نائب رئيس لجنة المعايير والانضباط القاضي عبدالجليل نعمان وكل ضحايا الهجوم الغادر على مستشفى وزارة الدفاع والذي أسفر عن مذبحة شنعاء ذهب ضحيتها العشرات بين قتيل وجريح.

من جانبه أكد بن مبارك بأن هذه الجريمة الوحشية رغم فداحة خسائرها إلاً أنها لن تزيد أعضاء مؤتمر الحوار إلا تصميماً على إنجاح المؤتمر باعتبار أن مخرجاته هي البوابة الوحيدة للانطلاق باليمن من الحالة المعاشة ومخاطرها وتحدياتها إلى فضاءات الدولة اليمنية المدنية الحديثة المحققة لآمال وطموحات اليمنيين في وطن آمن مستقر، يضطلع بدوره الريادي محلياً إقليمياً.


موتمر الحوار الوطني

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department