الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

رئيس الوزراء يشيد بمساندة "يونبس" لمؤتمر الحوار والصندوق الائتماني وصياغة الدستور

اليوم:  2
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2013

أشاد رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة، بالدور الحيوي الذي اضطلع به "اليونبس" في مساندة مؤتمر الحوار الوطني في الجوانب المالية واللوجستية، وإشرافه على الصندوق الائتماني لمشروع الحوار الوطني وصياغة الدستور.

وثمن رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم بصنعاء المدير التنفيذي لمكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس"، جان ماتسن الذي يزور اليمن حالياً، الدور المشهود للأمم المتحدة بمختلف مؤسساتها في مساندة اليمن في مختلف المراحل ، وعلى وجه الخصوص المرحلة الانتقالية الراهنة التي تواجه فيه اليمن تحديات استثنائية سياسية وتنموية وإنسانية ..

جرى في اللقاء مناقشة علاقات التعاون والشراكة بين اليمن والأمم المتحدة وتوجهاتها الراهنة والمستقبلية في المجالات التنموية والإنسانية، بما في ذلك سبل تعزيز الشراكة مع مكتب المنظمة الأممية لخدمات المشاريع.. معرباً عن تطلعه الى تعزيز الشراكة مع الامم المتحدة في مختلف المجالات التنموية والإنسانية والنزاهة ومكافحة الفساد .

من جانبه أكد المسؤول الأممي تقدير المجتمع الدولي للخطوات التي تم إنجازها في إطار مسيرة التسوية السياسية وإنجاز استحقاقات المرحلة الانتقالية وفي المقدمة ما يتعلق بمؤتمر الحوار الوطني .. مشيراً إلى أن نجاح "اليونبس" في مساندته الحالية لمؤتمر الحوار الوطني الشامل، سيساهم بشكل كبير في زيادة حجم مساندة مكتب خدمات المشاريع للشعب اليمني، وتشجيعه على الدخول في دعم مشاريع جديدة.

حضر المقابلة الممثل المقيم للأمم المتحدة باليمن اسماعيل ولد الشيخ وعدد من المسئولين الأمميين.

 

مؤتمر الحوار الوطني الشامل

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department