الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

فريقا التنمية واستقلالية الهيئات بمؤتمر الحوار يتفقدان أوضاع البيئة والصحة بأرخبيل سقطرى

اليوم:  19
الشهر:  مايو
السنة:  2013

التقت اللجنة المكلفة من مؤتمر الحوار الوطني بالنزول الميداني إلى أرخبيل سقطرى مسئولي حماية البيئة ومستشفى 22 مايو بمديرية حديبو وذلك ضمن الزيارات الميدانية التي تقوم بها اللجنة للاطلاع على أوضاع سكان الأرخبيل وتلمس همومهم واحتياجاتهم ورفعها إلى مؤتمر الحوار الوطني لإيجاد الحلول المناسبة.

و ناقش فريق استقلالية الهيئات والقضايا الخاصة برئاسة مقرر اللجنة فهد سليم كفاين ولجنة قضايا البيئة برئاسة رئيس اللجنة نبيل الوزير خلال لقائهم مدير مكتب حماية البيئة بسقطرى أحمد سعيد عدد من المواضيع المتعلقة بهموم ومشاكل البيئة ووضع المحميات البيئية فيها والاطلاع على سير عمل مكتب حماية البيئة، بالإضافة إلى عدد من القضايا المتعلقة بالتنمية بالأرخبيل.

حضر اللقاء عضو مؤتمر الحوار هيام طالب ونائب مدير أمن سقطرى العقيد احمد سعد ورئيس جمعية سقطرى لحماية السلاحف سالم سليمان .

كما أطلع فريقا التنمية واستقلالية الهيئات والقضايا الخاصة على اوضاع مستشفى 22 مايو بأرخبيل سقطرى المتعثر منذ 12 سنة .

واستمعوا إلى شرح موسع من قبل مدير عام مديرية حديبو سالم داهق ومدير مكتب الصحة الدكتور مسلم عامر عن اسباب تعثر العمل بالمستشفى والمستوى الذي وصل إليه.. مؤكدين أهمية استئناف العمل بهذا المشروع الحيوي الذي يعد احد المشاريع المركزية وسيحل الكثير من المشاكل الصحية والطبية بالجزيرة في حالة تنفيذه وتشغيله.. مؤملين على مؤتمر الحوار الوطني الشامل في الخروج بتوصيات ونتائج تلزم الحكومة بسرعة استكمال هذا المشروع الذي سيعود بالنفع والفائدة لسكان الأرخبيل .


سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department