الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

فريق عمل الحكم الرشيد يقر خطتي مجموعتي الأحزاب وتوسيع المشاركة المجتمعية والعدل وتكافؤ الفرص

اليوم:  16
الشهر:  ابريل
السنة:  2013

أقر فريق عمل الحكم الرشيد المنبثق عن مؤتمر الحوار الوطني الشامل في جلسته برئاسة رئيس الفريق القاضي أفراح بادويلان، خطتي عمل مجموعتي الأحزاب وتوسيع المشاركة المجتمعية، والعدل والمساواة وتكافؤ الفرص.

وناقش الفريق مضامين الخطة التفصيلية للمجموعة الثالثة المعنية بمكافحة الفساد تمهيدا لاستكمال مناقشتها وإقرارها في جلسته ليوم غد.

وتحدثت خلال الجلسة التي حضر جانبا منها مقرر مؤتمر الحوار الوطني الشامل الدكتور عبدالله سالم لملس النائب الأول لأمين عام مؤتمر الحوار الوطني الدكتورة أفراح الزوبة .. حيث أوضحت أن يوم غد الأربعاء هو آخر يوم لاستلام الخطط من قبل فرق العمل لرفعها إلى رئاسة المؤتمر بعد إقرارها بالشكل النهائي من قبل الفرق.. مبينة أن سيتم مراجعة الخطط للتأكد من عدم وجود أي تعارض بين الخطط المرفوعة من الفرق ذات القضايا المشتركة والمتشابهة ولضمان تلافي أي نقص فيها.

وأشارت الدكتورة الزوبة إلى أن الأمانة العامة ستقوم بدور الوسيط بين فرق العمل وهيئة الرئاسة وستقوم باستقبال الاحتياجات المرفوعة من قبل الفرق وتوفيرها لضمان تنفيذ المهام والخطط بكفاءة.. مشددة على ضرورة الاستغلال الأمثل للوقت.

وقالت: "لدينا مدة زمنية محددة بأربعين يوم عمل خلال شهرين ولم يبق منها إلا 35 يوما الأمر الذي يتطلب بذل المزيد من الجهود من قبل الجميع في سبيل تحقيق الأداء الأمثل للمؤتمر".

وأشادت بالجهود الحثيثة التي بذلها أعضاء وعضوات مجموعات العمل المنبثقة عن فريق العمل ومستوى الانضباط لأعضاء وعضوات الفريق.

 

سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department