الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمر الحوار الوطني والانتقال السلمي للسلطة في اليمن

فريق القضية الجنوبية يستعرض ما أنجزته لجنة متابعة بناء الثقة ويؤجل النقاش في غياب رئيسه

اليوم:  20
الشهر:  ابريل
السنة:  2013

استعرض فريق عمل القضية الجنوبية في اجتماعه اليوم برئاسة النائب الأول لرئيس الفريق بلقيس اللهبي، ما أنجزته اللجنة المكلفة بمتابعة تنفيذ وثيقة إجراءات وتدابير لبناء الثقة لخلق بيئة ملائمة لمواصلة الحوار حول القضية الجنوبية .. وأقر مواصلة عمل اللجنة في متابعة ما تم الاتفاق عليه.

وناقش الاجتماع الآلية الخاصة بالاستعانة بالخبراء سواء من قبل مكونات فريق عمل القضية الجنوبية أو الخبراء الذين سيتم طلبهم للتوضيح في بعض الجوانب والاجراءات المتبعة في ذلك.

ووقف الاجتماع أمام غياب رئيس فريق عمل القضية الجنوبية أحمد بن فريد الصريمة.

وتم تأجيل مناقشة هذا الموضوع لمدة يومين بناء على مقترح مقدم عضو الفريق محمد علي أحمد إلى حين عودة الوفد المكلف من (مؤتمر شعب الجنوب) الذي أرسل لمقابلة أحمد الصريمة لمعرفة أسباب غيابه.

ودان فريق عمل القضية الجنوبية ما تعرض له منزل عضو فريق عمل القضية الجنوبية علي البخيتي من إطلاق نار، وطالب السلطة المحلية والجهات المعنية الكشف عن ملابسات الحادث.

هذا ومن المقرر ان يبدأ فريق عمل القضية الجنوبية من يوم غد الأحد باستعراض ومناقشة رؤى الخبراء من المكونات الخاصة بفريق عمل القضية الجنوبية فيما يتعلق بمحور جذور القضية الجنوبية بأبعادها الستة التي تشمل البعد الجغرافي، البعد التاريخي، البعد الاقتصادي، البعد السياسي، البعد الثقافي والاجتماعي، البعد القانوني.


سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department