الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة ثقافية في حجة بالذكرى السنوية للشهيد القائد

05/02/2024 
وأوضح وكيل المحافظة أن المشروع القرآني ليس مشروع سلطة أو سياسة وإنما مشروع إلهي للعودة إلى كتاب الله والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بنهج آل البيت وأعلام الهدى.
فيما أكد وكيل المحافظة لشئون مديريات المدينة أحمد الأخفش، أهمية استذكار العظمة والشموخ والإباء والعزة من شخصية الشهيد القائد، مبيناً أن المشروع القرآني الذي أطلقه لمواجهة المشروع الأمريكي والهجمة الشرسة على الأمة، جاء لإخراجها من الذل والهوان إلى العزة والكرامة.
وأشار إلى أهمية الاستقامة وتزكية النفوس والتمسك بالمشروع القرآني وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية والتوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وأطماعه والالتفاف حول القيادة الثورية في مواجهة دول الاستكبار العالمي.
من جانبه تطرق عميد فرع جامعة علوم القرآن عبدالله مياح، إلى عظمة وشخصية الشهيد القائد الفذة والنادرة ودعوته للعودة إلى القرآن الكريم، موضحاً أن الشهيد القائد حمل الهم الكبير لمواجهة مخططات العدوان في استهداف الهوية الإيمانية للأمة وكرامتها ونخوتها وعزتها.
ولفت إلى أن الصحوة والعزة التي يعيشها الشعب اليمني ثمرة من ثمرات الشهيد القائد والعودة إلى كتاب الله والسير على النهج المحمدي والتمسك بالمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد.
واستعرض مياح، دور الشهيد القائد في إبطال العقائد الباطلة وتفنيد الثقافات المغلوطة، والعودة إلى القرآن الكريم واعتماد كل ما ينسجم مع كتاب الله عز وجل وتحطيم جدار الصمت وفضح وتوقيف المشروع الأمريكي.
حضر الندوة مديرو جهاز الأمن والمخابرات والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والقيادات التربوية والأمنية والصحية والشخصيات الاجتماعية.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department