الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل بأمانة العاصمة خاصة بتنفيذ مصفوفة موجهات الرئيس المشاط

04/06/2023 
وفي الورشة أشار أمين العاصمة حمود عباد، إلى أهمية المصفوفة التي ركزت على العديد من المحاور الهامة والمتصلة بتوفير متطلبات التنمية المحلية وتحسين وتوفير الخدمات للمواطنين سيما في مجالات الطرق والمياه والنظافة وغيرها.
وأكد أهمية تنفيذ مصفوفة الموجهات والتركيز على الأولويات في تنفيذ مشاريع وخطط السلطة المحلية على مستوى كافة المديريات وتطوير الأداء وبناء قدرات كوادر وقيادات المكاتب التنفيذية والخدمية والمديريات في مختلف الجوانب.
وحث عباد، الجميع على مضاعفة الجهود وتنفيذ مصفوفة موجهات رئيس المجلس السياسي الأعلى وتحديد الأولويات للمشاريع الخدمية وتوفيرها، وتفعيل دور المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات والاهتمام بتحسين المظهر العام وصيانة الشوارع وأضرار السيول والحفاظ على البنية الخدمية للعاصمة.
وأشار أمين العاصمة، إلى حشد كل الطاقات والإمكانيات المتاحة وتكامل الأدوار وضرورة تحرك الجميع واستشعار المسؤولية بما يضمن نجاح وإنجاز الخطط والبرامج التنموية والخدمية بأمانة العاصمة وعلى مستوى المديريات.
وخلال الورشة بحضور رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية شرف الهادي ووكيل قطاع الوحدات الإدارية علي القفري، أكد الوكيل المساعد لقطاع الوحدات الإدارية سامي شرف الدين، أهمية الورشة لترجمة موجهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لتطوير الأداء والنهوض بالتنمية المحلية وتوفير الخدمات للمواطنين وتخفيف معاناتهم.ولفت إلى أهمية رفع خطة أعمال بصورة شهرية على ضوء الخطة العامة، وكذا تقارير الأداء والإنجاز بحسب النماذج المحددة بالورشة، وتحسين وتنمية الإيرادات وتفعيل خدمة الجمهور والشكاوى، ورفع وعي المجتمع بالنظافة وتشجيع المبادرات المجتمعية للمساهمة في ردم الحفريات بالأحياء.
شارك في الورشة عدد من القيادات المحلية والمكاتب التنفيذية والخدمية والمديريات والوحدات الإدارية بأمانة العاصمة.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department