الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل للحلاقين حول الاتصال وتغيير السلوك فيما يتعلق بفيروس نقص المناعة المكتسب الايدز - صنعاء

23/12/2014 

نظم اتحاد نساء اليمن اليوم بصنعاء ورشة عمل للحلاقين حول الاتصال وتغيير السلوك فيما يتعلق بفيروس نقص المناعة المكتسب "الايدز" بدعم مؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعي.
هدفت الورشة إلى تعريف 16مشاركا من الحلاقين في محافظتي صنعاء وأمانة العاصمة بمعلومات ومعارف حول مرض نقص المناعة الايدز وكيفية انتقاله والوقاية منه للحد من انتشاره في أوساط المجتمع.
وفي الافتتاح أشارت رئيسة اتحاد نساء اليمن فتحية محمد عبدالله إلى أهمية الورشة في إكساب المشاركين الخبرات والمعارف التي تهدف إلى الارتقاء بمستواهم المعرفي حول مرض نقص المناعة الايدز وكيفية الوقاية منه.
وأكدت سعي اتحاد نساء اليمن الحثيث لإقامة مثل هذه الورش مع الشركاء لتعزيز الوعي المجتمعي حول أسباب انتقال مرض نقص المناعة الايدز وكيفية الوقاية منه في أوساط المجتمع.
وشددت على ضرورة الاستفادة من مخرجات الورشة وتطبيقها في الواقع العملي بما من شانه تعزيز مستوى الوعي المجتمعي حول المرض.
من جانبه أشار نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة صنعاء عبدالخالق دماج إلى أهمية الورشة في تعزيز قدرات المشاركين بالمعارف والمعلومات للارتقاء بخبراتهم المعرفية حول مرض نقص المناعة الايدز وكيفية انتقاله والوقاية منه من خلال التعامل مع صوالين الحلاقة، مثمنا كافة جهود مؤسسة يمان للتنمية التي ساهمت في انجاح الورشة.
بدوره اشار مسؤول الاتصال وتغيير السلوك بمؤسسة يمان للتنمية الصحية الدكتور جمال الاغبري الى ان الورشة تأتي ضمن العديد من الأنشطة التي تمولها المؤسسة عن طريق بنك التنمية الألماني كيه اف دبليو حول رفع الوعي بمرض نقص المناعة الإيدز، منوها بجهود اتحاد نساء اليمن في الاعداد والتحضير الامثل لهذه الورشة.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department