الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

مؤتمر صحفي استعدادا لتدشين حملة ( يوم 1/ ا سأبدأ عامي بخير) - صنعاء

22/12/2014 

نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان اليوم بصنعاء مؤتمر صحفي استعدادا لتدشين حملة ( يوم 1/ ا سأبدأ عامي بخير) الخاصة بمرضى السرطان مطلع العام المقبل.
وفي المؤتمر الصحفي قال رئيس مجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عبدالواسع هائل سعيد أنعم " ان الحملة هي دعوة مفتوحة لأداء واجب انساني ومجتمعي يجب أن يقوم به أبناء اليمن".
وثمن دور وسائل الإعلام في دعمها لهذه الحملة التي ستبدأ بداية العام المقبل 2015وستكون تقليد سنوي تنظمه المؤسسة كل عام.
وأشار إلى أن المؤسسة ستقوم بالتواصل مع رجال الأعمال والبيوت التجارية وزيارتهم لحثهم على التفاعل مع الحملة التي تأتي لمجابهة التكاليف المرتفعة لمرضى السرطان.
وأكد رئيس مجلس أمناء المؤسسة أن المؤسسة حددت حساب موحد للتبرعات في الحملة بكافة البنوك اليمنية ، مشيدا بتفاعل عدد من فاعلي الخير والمواطنيين ورجال المال والإعمال في داخل الوطن وخارجه مع الحملة.
من جهته وجه عضو مجلس أمناء المؤسسة ومستشارها المالي حسن محمد الكبوس الدعوة لكافة شرائح المجتمع الى أن يجعلوا فاتحة هذا العام خيره ، مؤكدا أن الجهات الحكومية والقطاع الخاص يجب أن يكون لهم الدور الابرز في يوم 1 يناير 2015م.
فيما بين مدير عام المؤسسة الدكتور لبيب الاغبري أن الهدف من فعاليات 1/1 سأبدأ عامي بخير هو إعانة المؤسسة عل مواصلة تقديم خدمات تتناسب مع الطلب المتزايد لمرضى السرطان في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة والبلاد.
ولفت الى أن الحملة تعتبر نوعية من حيث الفكرة خاصة انها ستعتمد علة النزول الميداني والمشاركة المجتمعية والاعتماد على المتطوعين في كافة المحافظات.
وجرى عقب المؤتمر الصحفي تكريم عدد من وسائل الإعلام والجهات التي ساهمت في إنجاح نشاطات وفعاليات المؤسسة.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department