الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول التعريف بأنشطة مشروع يمن عطاء - شبوة

17/12/2014 

نظم مشروع يمن عطاء الممول من منظمة الهجرة الدولية اليوم بمحافظة شبوة ورشة عمل للتعريف بالأهداف العامة للمشروع خاصة ما يتعلق ببناء قدرات منظمات المجتمع المدني وتعزيز دورها في خدمة المجتمع.
وفي الورشة التي شارك فيها كوكبة من الناشطين وقيادات وأعضاء تلك المنظمات بالمحافظة، استعرض ممثلو البرنامج احمد يحيى ومحمد سيلان الأنشطة التي يتبناها المشروع لتعزيز وتطوير تجربة عمل المنظمات المدنية وجعلها تمتلك قدرة وقوة وحضور في الشأن العام وخدمة قضايا المجتمع.
وأشارا إلى دور تلك الأنشطة في تحفيز المجتمع وتوجيه قدراته وطاقاته لتحقيق وانجاز كافة العمليات المرتبطة باستحقاقات المرحلة الانتقالية خاصة ما يتعلق منها بعمليتي الاستفتاء على الدستور والسجل الانتخابي الالكتروني الجديد.
وكان ممثلو المشروع أحمد يحيى ومحمد سيلان ناقشا مع اللجنة الأهلية بمديرية ميفعة قضايا تتعلق الكوارث التي تعرضت لها عدد من مدن وقرى ميفعة خلال الحرب الأولى والثانية على عناصر الإرهاب تنظيم القاعدة.
وأوضح رئيس اللجنة علي لجدل طبيعة الجهود التي اضطلعت بها اللجنة بدعم وإشراف مباشر من قيادتي المحافظة والمديرية لتطبيع الأوضاع العامة بمديرية ميفعة وتحمل أعباء نزوح وعودة أكثر من 12 أسرة من وإلى مدن الحوطة وعزان وجول الريدة.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department