الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

المؤتمر العربي الخامس تحت شعار "الموارد السمكية والأمن الغذائي" - صنعاء

13/12/2014 

تشارك اليمن ممثلة بوزارة الثروة السمكية في أعمال المؤتمر العربي الخامس لوزراء الثروة السمكية الذي يعقد في العاصمة الجزائر خلال الفترة من 15 - 16 ديسمبر الجاري تحت شعار "الموارد السمكية والأمن الغذائي".
وأوضح وزير الثروة السمكية - رئيس الوفد- فهد سليم كفاين في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية/سبأ/أن المؤتمر الذي يعقد برعاية وزارة الصيد البحري والموارد الصيدية الجزائرية بالتعاون مع الاتحاد العربي لمنتجي الأسماك والذي تترأسه اليمن في دورته الحالية سيناقش العديد من المواضيع الهادفة الى وضع دعائم التعاون العربي في ميدان تطوير وعصرنه القطاع السمكي وتربية الأحياء المائية.
وأشار الوزير الى انه سيتم خلال المؤتمر استعرض واقع وأفاق القطاع السمكي في الوطن العربي ومكانته الاقتصادية على المستوى العالمي ومعدلات التجارة البينية للأسماك بين البلدان العربية ومجالات تعزيزها وتطويرها.
ولفت وزير الثروة السمكية إلى انه سيعقد على هامش أعمال المؤتمر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لمنتجي الأسماك في دورته الاعتيادية برئاسة اليمن للاستماع الى التقارير المقدمة عن الإجراءات المتخذة لإنشاء المجلس العربي للثروة السمكية في إطار جامعه الدول العربية والإجراءات المتخذة لتأسيس وإشهار الشركة العربية القابضة لتجارة الأسماك، ومساهمات الدول الأعضاء في الاتحاد.


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department