الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

حلقات توعوية حول الإيدز"اسبابه ومخاطره وطرق انتقاله ومضاعفاته السلبية على صحة الإنسان"- عدن

02/12/2014 

نفذت الجمعية اليمنية للصحة للجميع اليوم في مدارس عدن الثانوية والأساسية  حلقات عمل توعوية وإرشادية في إطار الفعاليات المكرسة لإحياء اليوم العالمي للإيدز الذي يصادف الأول من ديسمبر من كل عام.
وأوضحت مدير التثقيف والتوعوية الصحية بالجمعية اليمنية للصحة للجميع بعدن الدكتورة سلوى ناصر عبدالله لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الهدف من تنظيم مثل هذه الحلقات التوعوية الصحية توعية الشباب من طلاب وطالبات مدارس عدن بخطورة هذا المرض وكيفية انتقاله.
منوهة إلى أن إقامة هذه الحلقات التوعوية تأتي في إطار برنامج الجمعية التوعوي والتثقيفي الذي يشمل توعية أكثر من / 14/ ألف طالب وطالبة في مدارس عدن لغرس المفاهيم الصحية والتي تدخل في أساسيات التعليم المنهاجي على النمط الطوعي والمبادرة الذاتية لتمكين الشباب من الإطلاع بمسؤولياتهم الاجتماعية في المجتمع وتحملهم مسئولية التوعية المجتمعية في أوساط الأسر من خلال تقديم الإرشادات القيمة والخلاقة.
وكانت فعاليات التوعية قد تركزت في تقديم عرض عن المرض أسبابه ومخاطره وطرق انتقاله ومضاعفاته السلبية على صحة الإنسان وجوانب الوقاية المبكرة منه والخصوصيات الاجتماعية المطلوب اتباعها من خلال التوعية والتثقيف.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department