الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول أساليب مكافحة الفساد - الحديدة

23/11/2014 

وفي افتتاح الورشة التي تستهدف 20 مشاركاً ومشاركة من الأحزاب والجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام في محافظات إقليم تهامة " الحديدة والمحويت وريمة وحجة" ...ثمن وكيل المحافظة الدكتور حسن علي طاهر جهود مركز مناهضة الكسب غير المشروع،والدور الذي يقوم به في مكافحة الفساد والتوعية.
وأشار طاهر إلى أهمية هذه الورشة التي تهتم بمكافحة الفساد من خلال إرساء مبدأ الثواب والعقاب بهدف السيطرة على مكامن الفساد والعمل على محاربته بالصورة الصحيحة.
من جانبه رئيس مركز مناهضة الكسب غير المشروع محمود شرف الدين الى أهمية مكافحة الفساد والإسهام في إعداد خارطة طريق لمكافحة الفساد اليمن بشكل عام.
وأوضح الى أن الورشة ستعمل على الخروج ببيانات ومعلومات عن ظاهرة الفساد ،الأسباب والدوافع والمظاهر والحلول والمعالجات، ضمن خارطة طريق لمكافحة الفساد في الأقاليم والدولة اليمنية الاتحادية.. معبرا عن شكره للصندوق الوطني للديمقراطية لتعاونه ودعمه لهذا المشروع.
وفي الورشة تم تقسيم المشاركين الى أربع مجموعات عمل لبحث الظاهرة والأسباب والحلول والمظاهر، وتم استعراض ما قدمته المجموعات ومن ثم التعقيب عليها من قبل المشاركين.
حضر الورشة الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة هاشم العزعزي.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department