الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول مواصفات البرنامج الأكاديمي وتصميم المساق الدراسي - عدن

02/11/2014 

بدأت اليوم بكلية الصيدلة بعدن ورشة عمل حول مواصفات البرنامج الأكاديمي وتصميم المساق الدراسي بدعم من منظمة الصحة العالمية بمشاركة 40 مشاركاً ومشاركة من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة في الكلية.
يتلقى المشاركون في الورشة على مدى خمسة ايام محاضرات حول أهداف البرنامج الاكاديمي ومقارنته ببرامج ومعايير مرجعية ومخرجات تعلم البرنامج – خصائصها ومستوياتها وكيفية اعداد خارطة المنهج واستراتيجيات التدريس والتقويم في البرنامج وكتابة المكونات الاخرى للبرنامج " نظام الدراسة ومتطلبات القبول والتخرج والخطة الدراسية وتصميم المساق الدراسي ومتابعة مخرجاته واختيار محتوياته وتنظيمه وتحديد استراتيجيات التدريس والتعيينات وتقويم التعلم.
وأوضح رئيس جامعة عدن الدكتور/ عبد العزيز صالح بن حبتور أهمية الورشة في التطوير النوعي لمختلف البرامج والمساقات العلمية لكي تتواكب مع متطلبات سوق العمل مشيدا بدور مركز التطوير الأكاديمي الذي يسعى دوماً في تقديم الخطط والبرامج لرفع مستوى الأداء الأكاديمي.
من جانبهما اشارا عميد كلية الصيدلة الدكتور مهدي أحمد الحاج و مدير مركز التطوير الأكاديمي بجامعة عدن الدكتور/عبدالوهاب عوض كويران الى ان الورشة هي الرابعة تقدمها منظمة الصحة العالمية لمراجعه برامجها الاكاديمية لتواكب التطور الحاصل في برامج الكليات الاقليمية والعالمية.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department