الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة ثقافية حول ترشيد استخدام المياه - عدن

23/08/2014 

عقدت بعدن اليوم ندوه ثقافية ارشاديه حول ترشيد استخدام المياه نظمتها المنتديات والمراكز الثقافية بمشاركة عدد من المسئولين في المؤسسات المحلية للمياه والصرف الصحي ومهندسين و تربويين من مدارس عدن ومكاتب التربيه وأدباء ومبدعين.
وأوضح رئيس المنتديات والمراكز الثقافية نزار ابوبكر القيسي اهمية الندوة في التعريف بوسائل ترشيد استخدام المياه وكيفية الحفاظ عليها.
من جانبه أستعرض القائم بإعمال مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن المهندس فتحي السقاف نشاط المؤسسة و مشاكلها المتمثلة في شحه ايراداتها وتراكم مديونيتها لدى المواطنين التي تصل الى اكثر من سبعة مليارات ريال بما فيها بعض المرافق الحكومية.
ونوه الى ان المؤسسة قد عملت على تقسيط المخلفات المالية المتراكمة لدى المواطنين بأقساط تصل الى الف ريال للمديونية من 50 الف الى 80 الف ريال حتى يتمكن المواطن من مساعدة المؤسسة من مواصلة نشاطها الخدمي وإيصال المياه الى متناول الجميع.
وأشار الى دور المواطن في الحفاظ على المياه و استخدامها بالطرق المثلى من اجل الحفاظ عليها.
وكان المشاركون في الندوه قد شكلو فرق عمل توعية طوعيه مهمتها النزل الى الاحياء السكنية والمرافق الحكومية للتوعية بأهمية ترشيد استخدام المياة واستخدامها بالشكل الأمثل و وتوضيح ارقام السداد لكل مديونية على المستهلك باستثناء الاستهلاك التجاري.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department