الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول وسائل الحد من الغش في الامتحانات - حجة

07/06/2014 

بدأت اليوم بمحافظة حجة ورشة عمل حول "الحد من الغش في الامتحانات وخلق بيئة امتحانيه مناسبة" تنظمها على مدى ثلاثة أيام مؤسسة الرجاء للتنمية.
تهدف الورشة التي يشارك فيها رؤساء اللجان الامتحانية بمدينة حجة إلى مناقشة الأسباب الحقيقية التي تدفع بالطالب لممارسة الغش ، وسبل مساندة المتقدمين للامتحانات لتجاوزها والحد من الأساليب المخالفة للقانون والعمل على خلق بيئة امتحانيه واعية وملائمة .
وفي افتتاح الورشة القيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام مديرية حجة احمد نصار و نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة نبيل صوفان و رئيس مؤسسة الرجاء للتنمية جمال صعصعة ...أكدت في مجملها أهمية مثل هذه البرامج الرامية إلى تحسين مخرجات التعليم ..ونوهت الكلمات بضرورة تكاتف الجهود بين الاسرة والجهات ذات العلاقة في مساعدة أبناءنا الطلبة والطالبات في الجد والاجتهاد والمثابرة والحصول على المعلومة قبل النجاح.
و شددت الكلمات على ضرورة أن تضطلع اللجان الامتحانية بدورها الرقابي والعمل على إزالة كل ما يشوش العملية الامتحانية و يعكر سيرها و كذا كل ما قد يؤثر على الطلبة المتقدمين للامتحانات و خلق بيئة جيدة لهم بما يمكنهم من الاجابة على الاسئلة بصورة جيدة.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department