الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة توعوية للإعلاميين حول مخرجات الحوار الوطني - شبوة

26/05/2014 

نظمت جمعية التكافل الخيرية التنموية بمحافظة شبوة اليوم بخيمة الحوار الوطني المحلي بالمحافظة ورشة عمل خامسة حول التوعية الإعلامية بمخرجات الحوار الوطني تحت شعار " معا لدعم ومساندة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني".

واستعرضت الورشة التي شارك فيها ثلاثين مشارك من الإعلاميين والصحفيين والناشطين والحقوقيين مخرجات الحوار الوطني فيما يتعلق بالحقوق السياسية للمرأة وحقوق المسرحين قسريا من أعمالهم ووظائفهم وإصلاح المؤسسات الأمنية ، وتحديد المؤشرات العامة لخطط التوعية الإعلامية بتلك القضايا على مستوى المحافظة.

وفي ختام الورشة شدّد مدير خيمة الحوار الوطني المحلي بالمحافظة عبدربة غرامة على ضرورة اضطلاع كل الإعلاميين بدورهم الوطني والريادي في نشر التوعية الإعلامية اللازمة بمخرجات الحوار الوطني بين أوساط الناس بالمحافظة وبما يمكنهم من إدراكها وفهمها بالشكل المطلوب وتمكينهم من المساهمة الفاعلة في التطبيق الفاعل لمخرجات الحوار على الواقع العملي.

واعرب عن أمله في ان يسهم الجميع بدورهم في تحقيق الأهداف المرجوة من برنامج ورش العمل الخاصة بالتوعية الإعلامية بمخرجات الحوار الذي تنظمه الجمعية خلال الفترة من 29 أبريل الماضي وحتى الخامس من شهر يونيو القادم.

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department