الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام فعاليات مهرجان الإنشاد المدرسي - الحديدة

21/04/2014 

اختتمت اليوم بمحافظة الحديدة فعاليات مهرجان الإنشاد المدرسي الأول (مهرجان أنشودة وطن ) الذي نظمته شعبة التعليم بإدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة تحت شعار " معاً لدعم وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل " .

وفي كلمة له في ختام المهرجان الذي شاركت فيه 30 مدرسة من مدارس مديريات الحوك والحالي والميناء والدريهمي والزيدية خلال الفترة من 7 ـ 21 أبريل الجاري أعلن رئيس لجنة التحكيم مستشار وزير الثقافة الموسيقار جابر علي أحمد حصول مدرسة خولة بنت الأزور من مديرية الحوك على المركز الأول ، واحتلت مدرسة جميشة بالدريهمي المركز الثاني وجاءت مدرسة خالد بن الوليد من الحوك في المركز الثالث .

وألقيت بالمناسبة كلمتين من قبل وكيل المحافظة الدكتور الحسن طاهر ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور علي بهلول علي أشارتا إلى أهمية المهرجان في اكتشاف وتشجيع المواهب والإبداعات لدى طلاب المدارس الذين يعتبرون النواة الأساسية لبناء الأوطان .

وأوضحا أهداف المهرجان في غرس روح الانتماء وحب الوطن والتغني به ونبذ التطرف والكراهية ، وضرورة أن يعمل المعلمون على بث قيم المحبة والتسامح ونبذ العنف في أوساط الطلاب والطالبات .

تخلل الحفل عرض للأعمال الإنشادية العشرة التي تأهلت إلى نهائيات المهرجان وكذا تكريم طلاب وإدارات المدارس الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى ولجنة التحكيم .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department