الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل خاصة بإدارة التنمية الاقتصادية - تعز

14/04/2014 

نظمت وحدة التنمية الاقتصادية، اليوم، بتعز بالتعاون مع مشروع الدعم الألماني جي أي زد ورشة عمل تعريفية ثانية خاصة بإدارة التنمية الاقتصادية وإستراتيجية المخا ومركز المعلومات وخطة الادارة الحكومية 2014م.

وفي الافتتاح أكد وكيل محافظة تعز محمد الهياجم حرص السلطة المحلية واهتمامها بالتنمية الاقتصادية وتحسين مستوى معيشة الفرد من خلال تحقيق تنمية شاملة في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية الإدارية.. مشدد على اهمية الاستفادة من مخرجات الورشة وتطبيقها في الواقع العملي .

كما ألقيت عدد من الكلمات من قبل مدير عام وحدة التنمية الاقتصادية بسام محرم ومدير عام مركز المعلومات فائدة العريقي ومستشارة المشروع الألماني سوسن الاديمي اكدت في مجملها أهمية الورشة في تعريف المشاركين بالتنمية الاقتصادية من اجل خلق علاقات عمل في المستقبل تعمل على تحسين الوضع الاقتصادي بالمحافظة.

وأشارت الى أن وحدة التنمية الاقتصادية لن تحقق أهدافها إلا من خلال تشكيل فرق عمل متعاونة وتوسيع وتفعيل مشاركة القطاع الخاص في رسم السياسات وتنسيق الجهود.

تضمنت جلسات الورشة التي ادارها وكيل المحافظة لقطاع التنمية المالية محمد عبد الله عثمان عرضا تعريفيا بالوحدة ونشاطها منذ تأسيسها في عام 2009م وكذا اهدف التنمية الاقتصادية الشاملة.

حضر افتتاح الورشة مستشار المشروع اليمني الألماني ومشرف المحافظات فواز قائد .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department