الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة تدريبية في مجال جودة التعليم الأكاديمي بجامعة حضرموت - حضرموت

16/03/2014 

بدأت بمركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة حضرموت ورشة تدريبية خاصة بمشروع أسبوع الجودة الثاني ينظمها مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمشاركة 60 متدربا من أعضاء هيئة التدريس ولجان الجودة بكليات جامعة حضرموت.

وفي افتتاح الورشة أكد رئيس مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور عبد اللطيف حيدر أهمية الورشة في تطوير مهارات وقدرات الأكاديميين في الجامعات اليمنية وبما يسهم في تحقيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي باستخدام الطرق الحديثة في إعداد وتقييم البرامج الأكاديمية.

لافتا إلى ان الورشة ستتناول على مدى ثلاثة أيام العديد من المواضيع المتعلقة بتحسين مخرجات التعليم الأكاديمي , ومواصفات البرامج الأكاديمية ، ومواصفات المقررات الدراسية.

وثمن رئيس المجلس كافة الجهود التي تبذلها جامعة حضرموت واهتمامها بأنشطة تطوير الأداء الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس،وتهيئة بعض كلياتها للاعتماد الأكاديمي ،وخاصة ما قطعته من شوط في كلية الطب بجامعة حضرموت والذي من المقرر أن تتقدم كأول كلية للاعتماد الأكاديمي خلال الأشهر القادمة.

من جانبه أشاد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الله صالح بابعير بدور مجلس الاعتماد ومركز التطوير الأكاديمي بالجامعة في العمل على تطوير وتحسين التعليم الجامعي والإسهام في النهوض بالعملية التعليمية بالجامعة .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department