الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام ورشة عمل حول المصادر الالكترونية في المجال الصحي - صنعاء

05/03/2014 

اختتمت اليوم بصنعاء ورشة عمل حول المصادر الالكترونية في المجال الصحي ، نظمها في أربعة أيام المركز الوطني للمعلومات بمشاركة 40 مشاركا يمثلون المراكز والمؤسسات الصحية والبحثية والجامعات .

وفي الاختتام حث رئيس المركز الوطني للمعلومات الدكتور يحيى الريوي المشاركين على الإسهام من خلال المعارف والمهارات التي تلقوها بالدورة في إضافة المعرفة الإنسانية التي أنتجها اليمن من مقالات وإسهامات علمية إلى المصادر الالكترونية العالمية التي تدربوا على الدخول إليها.

وأعرب عن تطلعه في أن تعطي الدورة مخرجاتها من خلال توصيل المشاركين المحتوى الرقمي والمعرفي الكبير من المجال الصحي الذي ينتهل منه العالم على قدر إمكانيات الوصول والمهارات التي يمتلكها المتعاملين مع هذه المصادر إلى جهاتهم ومؤسساتهم بصفتهم مشاريع خبراء وطنيين .

وشدد الريوي على ضرورة الحفاظ على الأمانة العلمية المتعلقة بقضية الاقتباس العلمي خاصة ما يتعلق بالمحتوى الرقمي باللغة الانجليزية.. منوها بدور وزارة الصحة العامة ومنظمة الصحة العالمية وبرنامج هنري التابع للأمم المتحدة وبرنامج الشراكة لضمانة علوم الأحياء بوزارة الخارجية الأمريكية ، وكذا المدربين في تنظيم ودعم وإنجاح الدورة.

فيما ألقيت كلمتان من قبل المدربين والمشاركين ثمنت جهود المركز الوطني للمعلومات في إقامة هذه الدورة التخصصية الهامة في مجال المصادر الالكترونية في المجال الصحي.

وفي نهاية الاختتام كرم رئيس المركز الوطني للمعلومات مدربي الدورة الدكتور ليني راينس من جامعة فلوريدا الأمريكية والدكتور حاتم نور الدين من منظمة الصحة العالمية مكتب الشرق الأوسط بالقاهرة ،وكذا المشاركين بالشهادات التقديرية .

حضر الاختتام مدير عام العلاقات والتعاون الدولي بالمركز الوطني للمعلومات عبده شعبان.

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department