الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل خاصة حول إستراتيجية البحث عن فرص عمل للشباب - حضرموت

17/02/2014 

عقدت بمدينة المكلا محافظة حضرموت اليوم ورشة عمل خاصة بإستراتيجية البحث عن عمل للشباب وخلق مزيد من الفرص وتوفير الاحتياجات التي تسهم في زيادة نسبة التشغيل للشباب في سوق العمل.

هدفت الورشة بتنظيم اللجنة الوطنية للمرأة بالمكلا إلى تعريف 23 مشاركاً ومشاركة من خريجي الجامعات والمعاهد، طرق البحث عن فرص عمل وكيفية التخطيط الوظيفي الفعال والناجح والتغلب على الصعاب التي تواجههم وتحفيزهم على مزيد من الإبداع وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الحياتية وتمكينهم من المنافسة في سوق العمل .

وفي الورشة أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث بجهود اللجنة الوطنية للمرأة والمحور الاقتصادي بالمحافظة في تبني قضايا الشباب ومساعدتهم على إيجاد حلول لمشاكلهم ومعاناتهم وزيادة فرص حصولهم على العمل.

ودعا بلبحيث القطاع الخاص إلى المساهمة بصورة إيجابية في تحقيق تطلعات وآمال الشباب وإدماجهم في سوق العمل .

فيما أشارت رئيسة فرع اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة فائزة با مطرف إلى أن الورشة تأتي ضمن البرامج والأنشطة التي نفذتها اللجنة في إطار مشروع المحور الاقتصادي والموجهة للشباب والشابات.. مؤكدة أن المشروع حقق نتائج مثمرة وملموسة خلال سنوات عمله التي امتدت سبع سنوات وساهمت في رفع نسبة توظيف المرأة بالقطاع العام على مستوى مديريات ساحل ووادي حضرموت .

وأوضحت أن فرع اللجنة الوطنية المرأة يسعى مع كافة الشركاء من منظمات وقطاعات للمساهمة في وضع حلول ومعالجات لقضايا ومشكلات المرأة والشباب.
 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department