الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول الإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية الصحية للأعوام 2014-2020م - صنعاء

17/02/2014 

بدأت اليوم بصنعاء فعاليات الورشة الخاصة بمناقشة مسودة الإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية الصحية للأعوام (2014-2020م) والتي تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان بتمويل ودعم الاتحاد الأوروبي وتستمر يومين.

وتهدف الورشة التي يشارك فيها 35 كادرا من قيادات الوزارة وشركاء القطاع الصحي من المانحين إلى مراجعة مسودة وثيقة الإستراتيجية بغرض تطويرها وتجويدها وتحقيق الإجماع حولها.

وفي افتتاح الورشة أكد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور غازي إسماعيل على ضرورة أن تلبي الإستراتيجية الجديدة احتياجات المواطنين من الخدمات الصحية العامة من خلال الاهتمام بتوفير الكادر الوسطي من الممرضين والقابلات وتوفير المتطلبات المالية والاهتمام بعملية التأهيل والتدريب لتلبية احتياجات المرافق الصحية والحكومية من الموارد البشرية في مختلف التخصصات الطبية.

كما ألقيت كلمات من قبل وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان الدكتورة نجيبة عبد الغني ،ومدير عام التنمية البشرية في الوزارة الدكتور ناصر باعوم الأخرم و رئيس فريق مشروع دعم الموارد البشرية الدكتور حمودة الأمين شددت في مجملها على أهمية إثراء مسودة الإستراتيجية بالمقترحات والإضافات لتصل إلى مستوى الطموحات والآمال في الارتقاء بالخدمات الصحية الحكومية في المدينة والريف ووضع المعالجات اللازمة للتحديات الصحية التي تحول دون تحسين الأوضاع الصحية في اليمن.
 


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department