الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول إعادة النظر في أساليب الإدارة المتبعة - صنعاء

17/02/2014 

أوصى المشاركون في ورشة عمل الخطة السنوية للمؤسسة العامة للاتصالات للعام الجاري إعادة النظر في الثقافة التنظيمية وأساليب الإدارة المتبعة لتفعيل التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي وإدارة وتطوير الأداء في جميع مجالات العمل بالمؤسسة.

وشدد المشاركون في توصياتهم على ضرورة إيجاد آلية للمتابعة والرقابة والتقييم للخطة السنوية والخطط الفرعية للمؤسسة للعام الجاري ، وخطة لتفعيل أنشطة الرقابة والتقييم المصاحبة واللاحقة وتفعيل أثرها في عملية التحسين للأداء في إطار خطة مستقلة وشاملة للرقابة والتقييم على مستوى المؤسسة ومتابعة المشاريع المتعثرة في العام الماضي واستكمالها.

ونوهت التوصيات بأهمية إتمام استيعاب متطلبات إنشاء فرع المؤسسة بمحافظة أرخبيل سقطرى والأهداف ذات العلاقة بالفروع ضمن خطة المؤسسة للعام الجاري ، وتنظيم لأنشطة النزول الميداني المستهدفة من قبل الإدارات العامة إلى الفروع.

وتطرقت التوصيات إلى ضرورة تفعيل المبادرات اللازمة للتهيئة والتنفيذ لإعادة هيكلة المؤسسة بما ينسجم مع مخرجات مشروع إعادة الهيكلة ، والبدء بالتخطيط لتنفيذ الرؤية والإستراتيجية الجديدة.

وكانت الورشة قد ناقشت على مدى يومين بمشاركة 150 من القيادات العليا ومدراء العموم بالمؤسسة وفروعها والمركز الرئيسي ، مستوى أداء المؤسسة خلال العام الماضي ومكامن القوة والضعف فيها والفرص والتحديات والمشاكل القائمة.

كما تناولت المناقشات متطلبات المرحلة القادمة ، وطرح استيعاب رؤى وتوجهات الإدارة العليا للمؤسسة للفترة المقبلة ، وتوحيد الرؤية والتوجهات وتحديد الأولويات.
 


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department