الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

حلقة نقاشية حول إجراءات التحريات في قضايا الفساد - صنعاء

17/02/2014 

نظمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد اليوم حلقة نقاشية حول إجراءات التحريات في قضايا الفساد وكيفية إعداد التقارير الخاصة بها.

وفي افتتاح الحلقة أكدت رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد أفراح بادوبلان على الدور المنوط بقطاع التشريعات وتطوير النظم بالهيئة بما يسهم بفاعلية في مكافحة آفة الفساد.

من جانبها أشارت نائبة رئيس الهيئة الدكتورة ابتهاج الكمال إلى أهمية تطوير وتعزيز السياسات التشريعية والتدابير الكفيلة بمكافحة الفساد.. لافتة إلى أهمية الحلقة في مناقشة آليات عمل الهيئة بغية تعزيزها وتطويرها سيما فيما يتصل بآليات استقبال الشكاوى والبلاغات والتعامل معها.

بدوره أكد عضو هيئة مكافحة الفساد رئيس قطاع التشريعات وتطوير النظم الدكتور محمد الغشم أهمية الرؤى العلمية الواضحة التي تساعد على تنسيق الجهود بما يساهم في تحقيق أفضل النتائج، منوها بما تلعبه دائرة البلاغات والشكاوى في الهيئة باعتبارها البوابة الأولى لمدخلات القضايا.

وناقشت الورشة التي شارك فيها عدد من كوادر الهيئة ممن لديهم صفة الضبطية القضائية وأعضاء دائرتي التحري والتحقيق والمعنيين بالبلاغات والشكاوى، ورقتي عمل مقدمتان من قاضيي التحقيق بالهيئة محمد الشعيبي وعشال المسبحي تناولتا محاور مرتبطة بالشكاوى والبلاغات والآليات المتبعة في التعامل معها.

أثريت الحلقة التي حضرها عضو الهيئة رئيس قطاع الرقابة والتفتيش الفني الدكتور عبدالله مبارك الغيثي بالعديد من المداخلات والنقاشات.


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department