الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل مناقشة الخطة السنوية للمؤسسة العامة للاتصالات - صنعاء

16/02/2014 

بدأت اليوم بصنعاء ورشة عمل لمناقشة الخطة السنوية للمؤسسة العامة للاتصالات (بالتخطيط نرتقي) .

و تناقش الورشة على مدى يومين وبمشاركة 150 من القيادات العليا ومدراء العموم بالمؤسسة وفروعها والمركز الرئيسي ، مستوى أداء المؤسسة خلال العام الماضي ومكامن القوة والضعف فيها والفرص والتحديات والمشاكل القائمة .

كما تتناول المناقشات متطلبات المرحلة القادمة ، وطرح استيعاب رؤى وتوجهات الإدارة العليا للمؤسسة للفترة المقبلة ، وتوحيد الرؤية والتوجهات وتحديد الأولويات .

وفي الافتتاح أشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات إلى أهمية الورشة في الوقوف على المؤشرات التقييمية للعام الماضي وبحث أسباب التعثر والمشاكل والعمل من اجل التغلب عليها .. مشددا على ضرورة العمل بتوصيات هذه الورشة وتنفيذ خطة العام الجاري .

من جانبه أشار مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ، إلى أن المؤسسة أنجزت خطة العام الماضي من المشاريع وعلى رأسها البدء بمشروع المليون خط هاتفي وإنترنت.

ولفت إلى انه تم إنجاز جزء كبير من مشروع المليون خط فيما العمل جاري لاستكمال تنفيذه مع التركيز على تحديث وتوسيع خدمات الإنترنت ورفع قدراتها الاستيعابية وجودتها الخدمية ، وتوجه المؤسسة لتنفيذ مشروع خدمة الـ ال تي أي الذي سيكون عاملاً مهماً من تطوير أداء المؤسسة ورفدها الكثير من الموارد والإمكانات المساعدة على تحقيق المزيد من النجاحات المستقبلية .

من جانبه أشار مدير عام المشاريع والتخطيط المهندس حافظ أنور إلى أن إعداد الخطة للعام الجاري بمشاركة جميع الوحدات والتقسيمات الإدارية بالمركز الرئيسي وجميع فروع المؤسسة بالمحافظات وذلك وفقاً لآلية عمل بنماذج موحدة ودليل إرشادي لإعداد الخطة وبلورة هذه الخطة وجميع الخطط الفرعية لها .

ولفت إلى أن الخطة هدفت إلى تحديد الأداء والمؤشرات القابلة للتحقيق والقياس على مستوى جميع الأنشطة وأعمال المؤسسة والتخطيط لتحقيقها في إطار الخطة العامة للمؤسسة للعام الماضي والخطط المستقبلية .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department