الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل بعنوان "بوابة النجاح لشباب المستقبل" - صنعاء

11/02/2014 

بدأت بأمانة العاصمة اليوم ورشة عمل تدريبية بعنوان بوابة النجاح لشباب المستقبل ينظمها مركز مانشستر الحديث للتدريب والتأهيل تحت إشراف مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالأمانة.

تهدف الورشة على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 150 شاب وشابة من خريجي المعاهد المهنية والتقنية بأمانة العاصمة إلى رفع قدرات ومهارات الخريجين من مختلف التخصصات العلمية من أجل مساعدتهم على شق طريقهم نحو المستقبل العملي الأفضل بنجاح.

وفي الافتتاح بحضور وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني لقطاع تعليم وتدريب الفتاة لمياء الارياني أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية وعضو الهيئة الإدارية بمحلي العاصمة حمود النقيب إلى أهمية تمكين الشباب من تجاوز الصعوبات وطي صفحة الماضي لشق طريقهم نحو المستقبل المنشود .. مشدداًَ على ضرورة اهتمام مختلف الجهات المعنية بالشباب باعتبارهم الركيزة الأساسية في بناء الوطن وتطوره وازدهاره والحفاظ على أمنه واستقراره وتحقيق تطلعات كافة شرائح وفئات المجتمع اليمني.

من جانبه لفت مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة فهيم طربوش إلى أن المشاركين سيتلقون حزمة من المعارف والمعلومات على يد خبراء دوليين في إطار الاهتمام بالشباب كونهم المنطلق الأول لعملية التنمية الشاملة.

بدوره استعرض ممثل معهد مانشستر الحديث محمد الآنسي خطة وبرنامج ورشة العمل التدريبية المكثفة والمعتمدة على الجانب التطبيقي أكثر من النظري والمتضمنة ثلاثة محاور رئيسية هدفها اكتشاف الذات وتحقيق طموح الشباب.


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department