الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

بدء ورشة عمل بعنوان "الواقع والطموح" - صنعاء

09/02/2014 

بدأت بصنعاء اليوم ورشة عمل خاصة بالتشغيل والصيانة "الواقع والطموح"، تنظمها المؤسسة العامة للاتصالات.
تناقش الورشة على مدى ثلاثة أيام البرامج الحديثة للصيانة في الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بالمؤسسة بهدف نقل المعرفة لمسئولي الصيانة في فروعها في محافظات الجمهورية بأحدث البرامج والنماذج الخاصة بأعمال التشغيل والصيانة.
كما تناقش الورشة أهم المشاكل والمعوقات التي يواجها مسئولي التشغيل والصيانة في الفروع والعمل على تقييم الاداء وتلمس مكامن القصور والضعف في فروع الصيانة والتشغيل وتذليلها وتحسين وتيرة الأداء في جميع مجالات العمل وعلى رأسها المجال الفني.
وفي الافتتاح أشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر الى أهمية الورشة لتطوير أداء تقنية الصيانة بطرق فنية حديثة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين المواكبة للتطورات المتسارعة في عالم الاتصالات.
ونوه بجهود قيادة المؤسسة العامة للاتصالات في سبيل تطوير خدماتها .. مشدداً على السعي إلى تقديم الأفضل في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات والانتقال الى نظام الـ (ال تي أي والفور جي) لتصل المؤسسة الى مستوى المنافسة في سوق الاتصالات في اليمن.
ولفت الوزير بن دغر إلى ضرورة خروج المشاركين بالورشة بتوصيات تدفع بعجلة النمو في المؤسسة وترتقي بخدماتها وإيجاد حلول للصعاب التي تواجه الادارة العامة للصيانة والتشغيل المركز والفروع بالمحافظات والأخذ بعين الاعتبار تجاه هذه التوصيات والحلول لتنفيذها مستقبلاً.
من جانبه أوضح مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح أن المؤسسة تقوم بتشغيل شبكة الاتصال هاتفي إلى جانب شبكة يمن موبايل .. مبينا أن المؤسسة تركز على اتمتة الاعمال الداخلية وأكبر قدر من أعمال المؤسسة المالية والمخازن والأصول و الانظمة الأخرى والدفع بعجلة المشاريع المتعثرة والجاري تنفيذها .
فيما لفت مدير عام الصيانة والتشغيل المهندس أمين الحرثي إلى أن الورشة تأتي انطلاقاً مع التغيرات الهائلة والسريعة التي تتيح لخدمات جديدة في عالم الاتصالات للجميع وبأسعار مغرية وجودة عالية .. مشيراً الى أن المؤسسة العامة للاتصالات تعمل على الانسجام مع هذه المتغيرات ومواكبتها وبكفاءة عالية ومن ضمنها التطور الفني لضمان الحفاظ على التجهيزات وضمان حصول المشترك على افضل خدمة.
وأوضح أن الورشة تناقش تطوير قاعدة البيانات والتجهيزات ومعدات التشغيل والصيانة والصعوبات التي تواجهها جميع فروع الصيانة والتشغيل في المحافظات ومن ثم تشكيل لجنة من المشاركين لدراسة أوراق عمل مسئولي الفروع والخروج بقرارات وتوجهات لكافة المشاكل وبما من شأنه تحسين أداء التشغيل والصيانة باعتبارها العمود الفقري لنشاطات المؤسسة وعامل أساس من عوامل زيادة الايراد فيها.
حضر الورشة وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عبد اللطيف ابو غانم.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department