الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

لقاء موسع حول الاعتداءات والتشويهات التي تتعرض لها المحافظة - المحويت

09/02/2014 

عقد بمحافظة المحويت اليوم لقاء موسع برئاسة المحافظ احمد علي محسن ، ضم المشايخ والشخصيات الاجتماعية بمديرية مدينة المحويت، تم خلاله مناقشة الاعتداءات والتشوهات التي تتعرض لها المدينة وتستهدف طمس طابعها الحضاري والجمالي.
وفي اللقاء الذي حضره مدير امن المحافظة العميد علي عبد الله طاهر أكد المحافظ على دور المشايخ والوجهاء في التعاون مع الدولة والسلطة المحلية بالمحافظة للتمكن من تحقيق مختلف المشاريع والبرامج الخدمية والإستراتيجية التي ينشدها المواطنين في المحافظة.
ولفت محافظ المحويت إلى ما تتعرض له عاصمة المحافظة من اعتداءات وعبث يستهدف تشويه وطمس طابعها الحضاري والجمالي نتيجة انتشار البناء العشوائي وسيطرة ضعفاء النفوس على الأرصفة وجوانب الطرق بإنشاء الصناديق والدشم المشوه إضافة إلى انتهاكات لحرمات المقابر وممتلكات الأوقاف وكذا انتشار القطاعات في الطرق العامة في مركز المحافظة.
وشدد على ضرورة تحمل الجميع مسؤولياتهم في الحفاظ على المدينة والتعاون مع أجهزة الدولة والمجلس المحلي للتمكن من القضاء الكامل على هذه الظواهر والأعمال العبثية سواء منها المتصلة بجوانب الأمن أو المشوه لجماليات وطابع التاريخي.
واقر الاجتماع تشكيل لجنة من 10 أعضاء يمثلون مشايخ ووجهاء مركز المحافظة للقيام بمهمة دراسة هذه المشاكل والمخالفات ووضع الحلول والمعالجات اللازمة لها وذلك خلال مده زمنية أقصاها 12 يوما ما لم فان قيادة المحافظة مخولة بالقيام بمسئولياتها القانونية بحزم تجاه كل هذه الظواهر والمخالفات.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department