الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

لقاء تشاوري بين قيادة المركز الوطني للمعلومات والموظفين - صنعاء

31/12/2013 

أكد الدكتور/ يحيى الريوي رئيس المركز الوطني للمعلومات ، على أهمية بذل وتكامل الجهود بين قيادة المركز والموظفين ، للارتقاء بمستوى أداء المركز وتطبيق المهام الموكلة إليه على المستوى الوطني.

 جاء ذلك أثناء افتتاحه اللقاء الذي عقد يوم 31 ديسمبر 2013م وجمع قيادة المركز والموظفين لمناقشة أداء المركز وتبادل وجهات النظر المختلفة لرفع مستوى الأداء وانجاز المهام المختلفة وتبادل التهاني بالعام الميلادي الجديد 2014م.

وتحدث الريوي على أهمية تطبيق مبدأ الثواب والعقاب ومكافأة المميزين والمبدعين في تنفيذ المهام الموكلة إليهم مادياً ومعنويا.

من جانبه أشار المهندس /محمد العمراني نائب رئيس المركز إلى أهمية استشعار الولاء الوطني في تنفيذ الأعمال ، مشيراً إلى أن إعداد الخطط التنفيذية للعام 2014م قد رُفعت من الأقسام والإدارات المختلفة ،مؤكداً على أهمية الالتزام بهذه الخطط والبرامج لما من شأنه الارتقاء بمستوى أداء المركز.

كما تحدث العمراني عن أهمية تطوير العلاقات الإنسانية ، مؤكداً على أهمية انعقاد لقاء مع الموظفين كل 3 أشهر لتعزيز العلاقات الإنسانية من جانب ، وتبادل وجهات النظر بين القيادة والموظفين لمعالجة المعوقات التي يواجهونها أثناء تنفيذ الأعمال المختلفة من جانب آخر.

وقد تبادل الموظفون مع قيادة المركز وجهات النظر المختلفة حول بعض المعوقات التي تعترض تنفيذ الأعمال والمعالجات الموضوعية لتجاوزها.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department