الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل الحوسبة السحابية ومراكز البيانات - صنعاء

07/01/2014 

أكد الدكتور/يحيى الريوي رئيس المركز الوطني للمعلومات على أهمية المعلومات كمنهج لتحقيق التنمية المستدامة ثقافيا واقتصاديا.

جاء ذلك خلال افتتاحه ورشة العمل  التي نظمتها شركة هواوي الصينية تحت عنوان (الحوسبة السحابية ومراكز البيانات) الثلاثاء 07 /01/2014م بحضور نائب رئيس المركز المهندس محمد العمراني وموظفي المركز المعنيين بالشبكات والبرمجة والنظم الفنية.

وأشار الدكتور /يحيى الريوي إلى أن المعلوماتية أصبحت السلاح الفاعل في عصرنا الحالي وان من يمتلك المعلومة يمتلك المعرفة والقوة ، لافتاً إلى أن التقنيات الحديثة في مجال الحوسبة السحابية ومراكز البيانات والتقنيات الحديثة عموما تساعد في ترشيد النفقات وتنمية الموارد وتحقق فعالية في مخرجات العمل بشكل أفضل.

وكان الأستاذ عبد الله ناجي مدير فرع شركة هواوي في اليمن قد ألقى كلمة ترحيبية بقيادات وموظفي المركز ، مشيرا إلى أن الورشة تهدف للتعرف إلى ما وصل إليه العالم في تقنية المعلومات والاتصالات والتعرف عن قرب على شركة هواوي وانجازاتها المختلفة.

هذا وقد قدم السيد مورانو عرضا عن الأعمال التي قامت بتقديمها الشركة عبر العالم موضحا الفرق الذي أحدثته تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، من جانبه تحدث الفريد جورج المدير الإقليمي لشركة هواوي في الشرق الأوسط عن تقنية الحوسبة السحابية ومراكز البيانات.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department