الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل صحية حول الوقاية من الحوادث والإصابات - تعز

06/01/2014 

عقدت اليوم بتعز ورشة عمل خاصة حول التوعية الصحية للوقاية من الحوادث والإصابات تحت شعار (تمتع بحياتك وعش أمنا) نظمها المركز الوطني للتثقيف والأعلام الصحي وبرنامج الوقاية من الإصابة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ومكتب الصحة بالمحافظة.

تهدف الورشة إلى تعريف ممثلين عن مكاتب الصحة والاعلاميين ومنظمات المجتمع المدني والتربية بمحتويات الكتيب الصادر عن منظمة الصحة العالمية الخاص بالتوعية من الحوادث والإصابات التي يتعرض لها الأطفال للحد والوقاية منها ومن مخا طرها واثارها على الطفل.

وفي افتتاح الورشة أكد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور توفيق القرشي أهمية العمل للحد من المخاطر التي يتعرض لها الاطفال وفي مقدمتها الحوادث المرورية والالعاب النارية المختلفة والعمل على الحد من هذه الحوادث على مستوى المدارس بالمحافظة.

من جانبه استعرض مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي والسكاني بوزارة الصحة العامة والسكان سيف الشامي ما يحتويه الكتاب والأنشطة المختلفة للخروج بخطط عمل قابلة للتنفيذ.

حضر افتتاح الورشة نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان مدير إدارة التخطيط بالمكتب الدكتور فضل القباطي ومدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي والسكاني الدكتور عادل المحمدي.

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department