الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام فعاليات مؤتمر القلب الدولي - المكلا

22/12/2013 

اختتمت اليوم بالمكلا فعاليات مؤتمر القلب اليمني الثامن لجمعية القلب اليمنية والمؤتمر الدولي الرابع لمنظمة حضرموت الصحية وبمشاركة دولية ومحلية لكوكبة من الأطباء والاستشاريين والاختصاصيين وتحت شعار(لقلوب تنبض بالحياة).

وفي حفل الاختتام هنأ وزير الصحة العامة والسكان الدكتور أحمد قاسم العنسي أبناء حضرموت على نجاح مؤتمر القلب اليمني الثامن لجمعية القلب اليمنية والمؤتمر الدولي العلمي الرابع لمنظمة حضرموت الصحية بعد انعقاده في موعده المحدد بمشاركة دولية ومحلية لكوكبة كبيرة من الأطباء الاستشاريين والاختصاصين وغيرهم .

مؤكدا بأن هذا العدد الكبير الذي لازال موجودا حتى حلول حفل الاختتام لدليل واضح على هذا النجاح .. مثمنا لجمعية القلب ولمنظمة حضرموت هذا الإنجاز والإعداد المتميز للمؤتمر، متمنيا أن تكون جميع المؤتمرات المقبلة في محافظة حضرموت .

من جهته قال رئيس المؤتمر الدكتور أحمد صغير القديمي ان اللجان العاملة في مؤتمر القلب كان لها الإسهام الأكبر في إنجاحه وبالأخص اللجنة التحضيرية برئاسة الدكتور رفعت باصريح واللجنة العلمية برئاسة الدكتور محمد الكبسي .

مؤكدا بأن حضور المؤتمر كان فوق المتوقع والمداخلات كانت مثرية للنقاش و مساهمة في تحقيق أهداف هذا المؤتمر .. مشيدا باسهامات الوفود المشاركة من خارج الجمهورية وبالأخص الدكتور محمد بامشموس وتحملهم عناء السفر ليومين كاملين من إيطاليا للمشاركة في هذا المؤتمر وكذا الدكاترة المشاركين من جمهورية جنوب أفريقيا والسعودية ومصر والعراق وغيرها .

بدوره رئيس اللجنة التحضيرية و المدير التنفيذي لمنظمة حضرموت الصحية الدكتور رفعت سالم باصريح أشاد بما تم التوصل إليه بهذا الصدد والذي تكلل بنجاح المؤتمر كما هو مخطط له .

مؤكدا بأن هذا النجاح لاينسب لجهة معينة وإنما هو بفضل شراكات واندماجات بين جهات عدة من منظمات المجتمع المدني والحكومة وجميع اللجان العاملة.. مشيدا في الوقت ذاته بكل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر من مسئولين وشركات وجميع العاملين من الجنود المجهولين بلجان المؤتمر .. منوها بأن مدينة المكلا ستحتضن العام القادم 2014م مؤتمرا طبيا كبيرا سيتم الإعلان عن تفاصيله في حينه .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department