الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل خاصة بإعداد استراتيجية اقتصادية لشباب محافظة حجة - حجة

22/12/2013 

بدأت بمحافظة حجة اليوم ورشة عمل خاصة بإعداد استراتيجية اقتصادية لشباب المحافظة، ينظمها مشروع إدارة موارد مستقبل الشباب بتمويل الاتحاد الأوروبي.

تهدف الورشة على مدى أربعة أيام إلى تحسين سبل العيش وتوفير فرص عمل للشباب والفتيات المستهدفين وبما يكفل التخفيف من الفقر ونسب البطالة في أوساطهم ورفع المستوى المعيشي لأسرهم .

وتناقش الورشة بمشاركة قطاعات حكومية وأهلية ومنظمات مجتمع مدني وأصحاب رؤوس أموال ومختصين وأكاديميين آلية إعداد استراتيجية اقتصادية وخطة تنموية للشباب، ووضع رؤية واضحة ومزمنة لبناء قدرات من سيعملون على تنفيذ الاستراتيجية .

وفي افتتاح الورشة أشاد وكيل المحافظة الدكتور إبراهيم الشامي بدور مشروع إدارة موارد مستقبل الشباب في استيعاب الشباب وتنمية قدراتهم ومواهبهم .. مشيراً إلى أهمية الاستفادة من الإمكانات المتاحة لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأهداف المرجوة من المشروع.

ودعا الوكيل الشامي المشاركين في الورشة إلى توحيد الرؤى والاستعانة بالخطط التنموية التي أعدتها السلطة المحلية بالمحافظة .. مؤكدا ضرورة التكامل بين مختلف الجهات والعمل بروح المسؤولية تجاه الشباب والفتيات الذين يمثلون نصف الحاضر وكل المستقبل .

حضر افتتاح الورشة مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين القاضي وعدد من المسؤولين والمهتمين .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department