الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول مفاهيم الطفل ورسائل الايدز بجمعية الهلال الأحمر اليمني - صنعاء

15/12/2013 

بدأت اليوم بصنعاء ورشة عمل حول مفاهيم حماية الطفل ورسائل الايدز ينظمها فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بصنعاء ومشروع التأهب التكاملي لواجهة آثار النزاعات المدعوم من الصليب الأحمر الألماني والحكومة الألمانية.

تهدف الورشة على مدى 4 أيام إلى رفد 25 مشاركاً ومشاركة من متطوعي الهلال الأحمر فرع صنعاء والمعلمين بالمدارس المستهدفة من المشروع بمهارات ومعلومات حول العنف ضد الأطفال والعنف المبني على النوع الاجتماعي وحمل السلاح والعنف المسلح وأضرار الزواج المبكر الأطفال وحقوق الطفل ورسائل الايدز والوقاية منه وكيفية الانتقال.

وفي الافتتاح أشارت أمين عام فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بصنعاء اعتدال عبده ناصر إلى أهمية تدريب المتطوعين بمفاهيم حقوق الطفل ورسائل الايدز .. مشيدة بقدرات متطوعي الهلال الأحمر اليمني وجهودهم في مجال تقديم الخدمات الإنسانية المختلفة والتأهب للكوارث الطبيعية وتقديم الخدمات الإسعافية أثناء النزاعات والحروب.

وحثت المشاركين على الاستفادة من الورشة وتطبيق كل ما سيتلقونه من مهارات ومعارف في الواقع الميداني والخروج برؤية موحدة لإعداد خطة النزول الميداني للتوعية الطلاب في مدارسهم المختلفة حول حقوق الطفل والايدز.

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department