الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام فعاليات سفراء الحوار الوطني بكلية التربية والعلوم التطبيقية - حجة

09/12/2013 
اختتمت اليوم بمحافظة حجة فعاليات برنامج سفراء الحوار الوطني الذي نظمته على مدى شهرين كلية التربية والعلوم التطبيقية بمشاركة كوكبة من الأكاديميين والطلاب المبرزين.
 
 هدف البرنامج الى التعريف بمجمل القضايا والهموم التي طرحت على طاولة الحوار الوطني الشامل والمراحل والخطوات التنفيذية التي واكبة سير مهامه وأهدافه الوطنية على مسار التسوية السياسية المنبثقة عن مضامين المبادرة الخليجية.
 
 كما تضمن البرنامج تفعيل العديد من الأنشطة التوعوية الهادفة التي ساهمت بدور ايجابي في التعريف بمخرجات المؤتمر في أوساط الشباب الجامعيين وبما يسهم في توسيع دائرة الحراك الشبابي الفاعل الذي يعزز من الشراكة الوطنية بين الفرقاء السياسيين.
 
 وفي حفل الاختتام أكد وكيل المحافظة الدكتور إبراهيم الشامي أهمية هذه المبادرات النوعية التي مكنت القيادات الفاعلة والشباب الجامعيين من الحضور والتعاطي بمسئولية مع مجمل القضايا الوطنية.
 
 وأشار الى ما تحقق من انجازات فعلية على صعيد التسوية السياسية والثمار الكبيرة التي يعول ان يخرج بها مؤتمر الحوار الوطني الشامل في رسم معالم الدولة الحديثة.
 
 تخلل حفل الإختتام عددا من القصائد والمسرحيات التي تناولت في جوهرها القضايا الشائكة والمعوقات التي تواجه سير العملية السياسية.
 
 سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department