الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة تعريفية خاصة بمشروع دعم المبادرات المجتمعية للتخفيف من النزاعات - ابين

11/11/2013 

عقدت اليوم بمحافظة أبين ورشة عمل تعريفية بمشروع دعم المبادرات المجتمعية للتخفيف من النزاعات بمشاركة اربعين مشاركا من اعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني والقضاء والنيابة .

وفي الورشة التي أقامتها منظمة شركاء اليمن.. أشار الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة ابين مهدي الحامد الى الأهمية التي تمثلها الورشة وخصوصا ومحافظة ابين خرجت من حرب تدميرية شاملة مازالت تلقي بظلالها على كافة مناحي الحياة وتركت اثارا سيئة على المجتمع .. لافتا الى ضرورة تكاتف كل قوى المجتمع من اجل الدفع بعملية التنمية الشاملة وحل النزاعات بكافة صورها واشكالها .

من جانبه أوضح مدير برنامج دعم المبادرات المجتمعية الدكتور فهد العبسي أن هذه الورشة تأتي في اطار خطط وبرامج تشمل عدة محافظات من بينها محافظة ابين وذلك في اطار عمل اللجان المختلفة والمجتمعات المحلية معا في اطار تعاون مشترك لرفع الوعي والتأثير على صياغة السياسيات وتحسين مستوى سرعة الاستجابة على المستوى المحلي.

وقد تناولت الورشة عدد من المواضيع الهامة المتصلة بالوضع الراهن في محافظة ابين بعد هزيمة عصابات القاعدة الارهابية من المحافظة في يونيو 2012م خاصة الوضع المتعلق بالنواحي الامنية والتعليمية والصحية ،وكذا وضع الخطط والبرامج التنموية للتغلب على كافة الاثار المادية والنفسية لهذه الحرب .

حضر الورشة مدير عام مديرية خنفر الدكتور محمود علي عاطف والامينان العامان لمديرتي زنجبار وخنفر غسان فرج وناصر المنصري ورئيس نيابة استئناف المحافظة ناصر عبد ربه .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department