الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل حول مهارات التخطيط الاستراتيجي - عدن

04/11/2013 

بدأت اليوم بعدن ورشة عمل حول مهارات التخطيط الاستراتيجي، والتي تنظمها مؤسسة التنمية الشبابية بعدن بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت بمشاركة 30 متدرب ومتدربة من منظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وتهدف الورشة التي تستمر 4 ايام إلى بناء قدرات المشاركين في مجال اساليب التخطيط الاستراتيجي وتحليل نتائجه، والهياكل التنظيمية والتخطيط المالي والإدارة المالية، إضافة إلى مناقشة المهام الأساسية المراد التخطيط لها والاطار العام للتخطيط الاستراتيجي.

في افتتاح الورشه، اشار مدير البرامج بمؤسسة فريدريش ايبرت محمود قياح إلى أن تنظيم الورشة يأتي ضمن جهود المؤسسة الهادفة إلى الإسهام في النهوض بواقع الشباب بالمحافظة.. مبينا أن البرامج والمشاريع الشبابية بحاجة ماسه إلى خطط استراتيجية تبنى على تحليل واقعي للوضع ومبنية على مبدأ التشارك والاتفاق في جميع مراحل التخطيط التي تعد اساس نجاح المشاريع.

وأوضح أن المواضيع التي سيتم مناقشتها في الورشة ستزود المتدربين بمعلومات ومهارات تتعلق بالتخطيط الاستراتيجي وتشجيعهم على ربط هذه المهارات بأعمالهم القيادية في برامجهم وبما يمكنهم من إعداد خطط استراتيجية مبنية على رؤية واضحة ومحددة بمراحل عملية ملائمة لواقع المحافظة.

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department