الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام ورشة عمل تدريبية لمشروع فرصة - صنعاء

13/10/2013 
اختتمت بصنعاء اليوم ورشة العمل التدريبية الثانية لمشروع فرصة، نظمتها وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر ومؤسستي ادم سميث الدولية وموغلي ضمن مشروع فرصة في اليمن.

هدفت الورشة في ثلاثة أيام إكساب 60 مرشدا ورياديا من رجال الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بمحافظتي صنعاء وعدن معارف حول تطوير مشاريعهم من خلال ربطهم بعدد من المرشدين رجال وسيدات أعمال من ذوي الخبرة مع مجموعة من الرياديين والرياديات المبتدئين في مشاريعهم الذين تم اختيارهم سابقا في عملية الشراكة ضمن مجموعة كبيرة من المتقدمين على مستوى اليمن ولمدة 12 شهر.

وفي الاختتام أشارت ضابط المشروع مواهب مكي إلى أهمية ورشة مشروع فرصة ودورها في تعريف المشاركين على قواعد الإرشاد السليم وربط كل ريادي وصاحب مشروع صغير برجل أعمال ذو خبرة وكفاءة خلال عام يستطيع خلالها الاستفادة من تجارب رجال الأعمال وعكسها في مشاريعهم.

وأوضحت أن المشروع يركز على النساء و الشباب في تحقيق نجاح ونمو لمشاريعهم وتوفير فرص عمل للشباب بما يمكنهم من الإسهام في عملية التنمية .. لافتة إلى أن المشروع استهدف في مرحلته الأولى 90 مرشدا من رجال الأعمال ورياديين من أصحاب المشاريع الصغيرة ليتم قياس العائد من هذه التجربة.

وقالت:" ينفذ البرنامج في عدة دول عربية ويتم تزويد المشاركين بمهارات ريادية وأعمال لإنشاء وإدارة مشروع ناجح يسهم في استحداث فرص عمل للشباب والشابات".

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department