الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة فكرية تحت شعار "مخرجات حوارك ضمان لمستقبل وطنك" - حجة

09/10/2013 

أكدت ندوة فكرية عقدت بمحافظة حجة اليوم حول مخرجات الحوار الوطني على أهمية مساندة كافة الجهود الرامية إلى إنجاح المرحلة الانتقالية التي يعيشها الوطن وصولاً به إلى بر الأمان، والبدء في مرحلة بناء المستقبل الذي ينشده كافة أبناء الشعب.
ناقشت الندوة التي أقامتها منظمة تفاني للتنمية تحت شعار "مخرجات حوارك ضمان لمستقبل وطنك" جملة من القضايا التي ناقشها مؤتمر الحوار الوطني وضرورة الإسهام البناء من قبل كافة أبناء الشعب من اجل الالتفاف حول وحدة وأمن واستقرار الوطن.
وفي افتتاح الندوة أشاد وكيل المحافظة الدكتور ابراهيم الشامي بالدور الإيجابي الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني في إطار التوعية بمخرجات الحوار الوطني ومساندتها لإنجاح تنفيذها على أرض الواقع.
واشار الى أن اليمن اليوم يمر بمرحلة حرجة تتطلب من كافة الأطراف السياسية والمنظمات المجتمعية الوقوف صفاً واحداً للارتقاء والبناء للمستقبل وتحقيق امالة الشعب اليمني.
وتطرقت أوراق الندوة المقدمة من قبل رئيس المنظمة عبدالله نبهان والمدير التنفيذي شداد صغير ومحمد ردوهـ وعبدالله العميسي وصالح هرمس إلى المحاور التي ارتكز عليها مؤتمر الحوار الوطني ممثلة في العدالة الانتقالية والأمن والجيش والتعليم وأبرز ما تناوله المؤتمر ومخرجاته في هذه القضايا.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department