الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

لقاء تشاوري حول اعداد خطة توعوية لدعم مخرجات الحوار الوطني - صنعاء

08/10/2013 

أوصى المشاركون في اللقاء التشاوري لقيادة التوجيه والإرشاد وخطباء المساجد بأمانة العاصمة صنعاء الذي نظمته مؤسسة دعم الوعي التنموي بالتعاون مع الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني باعداد خطة توعوية ارشادية لدعم مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل تتضمن المفاهيم والوسائل ومشاركة جميع الفئات المجتمعية.
ودعا المشاركون في ختام اللقاء اليوم إلى تعميم مثل هذه اللقاءات التشاورية والورش في بقية المحافظات لما حققته وتحققه من نجاح ملموس في هذا الجانب.
وطالب المشاركون بتزويد الخطباء والوعاظ بملف متكامل لمخرجات الحوار لمرحلته النهائية .. مؤكدين أهمية تعزيز الدور الاعلامي لدعم مخرجات الحوار الوطني.
وشددوا على ضرورة الاهتمام بالخطباء من خلال الانشطة المختلفة نظرا لدورهم المحوري والهام في المجتمع فضلا عن الاهتمام بدور الواعظات لما لهن من تأثير مباشر في المراكز والتجمعات النسوية.
وكان اللقاء قد ناقش على مدى يومين بمشاركة 42 مشاركا ومشاركة يمثلون قيادات التوجيه والإرشاد وخطباء المساجد من أمانة العاصمة و 13 محافظة ثلاث اوراق عمل تضمنت الاولى " الحوار الوطني نظرة شرعية ، والورقة الثانية تناولت الرؤية والتحديات فيما استعرضت الورقة الثالثة المتغيرات الدولية والحوار مع الآخر للباحث الدكتور عبد الباري باكر.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department