الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة تدريبية خاصة بإنشاء وإدارة الأندية البيئية المدرسية - عدن

01/10/2013 

بدأت اليوم في عدن ورشة تدريبية خاصة بإنشاء وإدارة الأندية البيئية المدرسية تنظمها الهيئة العامة لحماية البيئة فرع عدن بالتعاون مع الهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن بمناسبة اليوم الإقليمي للبحر الأحمر وخليج عدن.
وفي مفتتح الورشة التي تستمر يومين بمشاركة مشرفي ومشرفات الأندية البيئية من 20 مدرسة أكد مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع عدن المهندس فيصل الثعلبي اهمية الورشة ودورها في تطوير الأندية البيئية المدرسية وبيئة عدن بصورة عامة.
ولفت إلى أن الورشة تسعى إلى توضيح الخطوات العلمية التي ينبغي تنفيذها لإنجاح أنشطة الأندية المدرسية بمساعدة الهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن على طريق تنفيذ الاستراتيجية الإقليمية للتوعية البيئية من أجل التنمية المستدامة خاصة في مجال الاندية المدرسية في المدن الساحلية ومنها مدينة عدن.. وحث على ضرورة إيجاد دعم كافي من قبل الهيئة الإقليمية لإنجاح هذا الاتجاه.
من جانبه أستعرض الخبير الاقليمي حبيب عبدي أنشطة الهيئة الإقليمية كعمل عربي مشترك يستهدف الحفاظ على البيئة . مشيرا إلى أهمية اختيار المدرسة كشريك فاعل في برامج التوعية لقدرتها على ايصال الرسالة إلى أفراد المجتمع.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department