الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام فعاليات برنامج التخطيط الاستراتيجي- تعز

22/09/2013 

اختتمت بتعز اليوم فعاليات برنامج التخطيط الاستراتيجي الذي نظمه المركز البريطاني للتدريب والتأهيل بتعز بالتنسيق مع إدارة البحوث والتدريب بديوان عام المحافظة بدعم صندوق تنمية المهارات.

هدف البرنامج الذي استمر ثمانية أيام إلى إكساب 25 مشارك ومشاركة من مكاتب ديوان عام المحافظة وإدارة تنمية المرأة, مهارات وقدرات على رسم البعد الاستراتيجي للإدارة وإعداد الخطط المرحلية متوسطة المدى .

وفي الاختتام أشار وكيل محافظة تعز أنس النهاري إلى أهمية إكساب الموظفين مهارات من أجل الارتقاء بأعمالهم على أسس منهجية ومدروسة بعيدا عن العشوائية والارتجال .. لافتا إلى أن دورة برنامج التخطيط الاستراتيجي ستخرج بفائدة كبيرة للمشاركين وعلى إداراتهم ومؤسساتهم .

من جانبه أوضح مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب بلال الحاج أن المشاركين في البرنامج تلقوا مفاهيم تتصل بالسلطة المحلية من أهمها التخطيط الاستراتيجي وأهميته وفوائده ونماذجه والتعرف على نموذج فايفر للتخطيط والتعرف على التفكير الاستراتيجي.

وذكر الحاج أن المشاركين تلقوا معارف حول خطوات بناء الخطة الإستراتيجية والخطة التنفيذية وخطة المتابعة .. منوها بدور صندوق تنمية المهارات والمركز البريطاني للتدريب واهتمامهم في تنفيذ البرنامج .

حضر الاختتام منسق ومشرف الدورة عبد الواسع الشمسي .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department