الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل تحت شعار (نحو تعزيز شراكة الشباب مع المجالس المحلية) - حجة

22/09/2013 

بدأت اليوم بمحافظة حجة ورشة عمل خاصة ببناء قدرات القيادات الشبابية لأعضاء المجلس الاستشاري بمشروع إدارة موارد مستقبل الشباب الذي تنفذه منظمة كير العالمية بالشراكة مع المجلس المحلي بالمحافظة.

وتهدف الورشة التي تستمر أربعة أيام بدعم من الاتحاد الأوروبي تحت شعار(نحو تعزيز شراكة الشباب مع المجالس المحلية) إلى إكساب المشاركين من مديرية المدينة بجملة من المفاهيم المتعلقة بعملية الاتصال والتواصل ووسائل إنشاء شراكات تنموية مع المجالس المحلية والمناحين ، وغيرها من المفردات ذات العلاقة ببناء القدرات القيادية الشبابية.
وفي افتتاح الورشة أكد مدير مديرية مدينة حجة الدكتور أحمد نصار أهمية الورشة في تنوير الشباب في المجلس الاستشاري للمشروع بما يمكنهم من أداء مهامهم المناطة بشكل جيد.
داعياً الشباب إلى استيعاب مختلف أوراق العمل التي ستقدم في الورشة والخروج برؤى إيجابية من شأنها خدمة خطط وبرامج المشروع والاسهام الفعال مع المجلس المحلي في تنمية المدينة.
فيما استعرض رئيس اللجنة الفنية للمجلس الاستشاري محمود ريبان البرامج وأوراق العمل التي ستقدم خلال الورشة ، وكذا المخرجات التي سيتوصل إليها الشباب من خلال نقاشاتهم المستفيضة بهذا الشأن.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department