الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة فكرية تحت عنوان (دور الإعلام في مساندة مخرجات الحوار الوطني) - حجة

22/09/2013 

أوصت ندوة فكرية عقدة اليوم بمحافظة حجة برئاسة وكيل المحافظة المساعد اسماعيل المُهيم بضرورة أن تعي وسائل الاعلام المختلفة دورها الوطني في مساندة ودعم مخرجات الحوار الوطني.
وأشادت الندوة التي نظمها المنتدى الإعلامي بالتنسيق مع إذاعة حجة المحلية بالدور الإيجابي والبناء الذي قامت به مختلف وسائل الإعلام خلال مراحل عمل مؤتمر الحوار الوطني، ومساهماته في نشر قيم المحبة والإخاء ومبادئ الحوار بين مختلف فئات المجتمع.
وتطرقت الندوة تحت عنوان (دور الإعلام في مساندة مخرجات الحوار الوطني) تطرقت في أوراقها إلى أربعة محاور تمثلت في دور الإعلام المرئي ،ودور الإعلام المسموع والمقروء ،والصحافة الإلكترونية بهذا الشأن.
وفي افتتاح الندوة أكد الوكيل المساعد أن الإعلام اليمني قد ساهم بشكل كبير في ترسيخ قيم الحوار الوطني ووضعنا في قلب الحدث خطوة خطوة مع مختلف فعاليات المؤتمر الذي يعد حدثاً تاريخياً في حياة اليمنيين .مشيراً إلى أن على وسائل الإعلام مواصلة هذا الدور الإيجابي وصولاً إلى إنجاح مخرجات الحوار الوطني وحشد الرأي العام لمساندة ذلك.
فيما أشار رئيس المنتدى الإعلامي يحيى الهزار إلى أن الندوة تأتي في إطار اهتمامات المنتدى الرامية لاستيعاب رواد العمل الإعلامي بالمحافظة وتوجيه الرسالة الإعلامية نحو خدمة الوطن والتنمية.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department