الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ندوة توعوية حول تبسيط الاجراءات الضريبية - ذمار

09/09/2013 

ينظم مكتب الضرائب بمحافظة ذمار بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة يوم غد الثلاثاء ندوة ضريبية توعوية خاصة بتبسيط الاجراءات الضريبية في ظل القانون رقم 17 لسنة 2010م بشأن ضرائب الدخل بمشاركة العشرات من رجال وسيدات الاعمال بالمحافظة.
وأوضحت مديرة إدارة سيدات الاعمال بمصلحة الضرائب منسقة الندوة زينب العنسي لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن الدورة تهدف إلى تمكين المكلفين بضريبة الدخل من رجال وسيدات الاعمال بالمحافظة إلى استيعاب مضامين القانون والتسهيلات التي قدمها بهدف تبسيط الاجراءات الضريبية والتعامل المناسب وفي سبيل تنفيذ ما عليهم من التزامات وواجبات ضريبية عند استحقاقها وبالصورة التي تساعدهم على تجنب الاختلالات والمشاكل والتهرب الذي قد يلجا إليه البعض.
وبينت أن الندوة تتضمن ورقة عمل مقدمة من الوكيل المساعد لمصلحة الضرائب لقطاع المكافحة والتدريب الدكتور محمد سعيد الحاج حول القانون رقم 17 لسنة 2010 وتفاصيله وكيفية التعامل بموجبه وتتضمن الندوة الردود على مختلف التساؤلات والاستفسارات التي يقدمها المشاركون.
من جانبه أعرب مدير عام فرع مصلحة الضرائب في محافظة ذمار محمد مقبل القوسي عن أمله في أن تخرج هذه الندوة بنتائج إيجابية تساعد على انهاء المشاكل والاختلالات التي تتعلق بتحصيل ضرائب الدخل في المحافظة من خلال التعاون المرجو من المكلفين من رجال وسيدات المال والأعمال باعتبارهم معنيين بالقانون الضريبي وتبسيط اجراءاته وبما يساعد في رفع مستوى الدخل الضريبي بالمحافظة.
مشيرا إلى مكتب مصلحة الضرائب بذمار يسعى إلى تجاوز الصعوبات والعقبات التي تعترض سير العمل من أجل رفع الايرادات الضريبية بالتعاون مع السلطات المختصة في المحافظة وفقا لآلية مشتركة تساعد في تحسين الاداء وتشمل مختلف المديريات.

 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department