الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

ورشة عمل لمناقشة الرؤية الاقتصادية لليمن - عدن

26/08/2013 

وصف وزير الصناعة والتجارة الدكتور سعد الدين بن طالب رئيس فريق الرؤية الاقتصادية لليمن 2030م بانها تمثل رأيا وطنيا أخذا في الاعتبار التجارب الماضية والحالة السياسية والاقتصادية الحالية.

وطالب الوزير خلال كلمته في افتتاح ورشة العمل الخاصة بمناقشة الرؤية الاقتصادية لليمن 2030م والتي نظمها مكتب وزارة الصناعة والتجارة وحضرها وكيل المحافظة لشؤون التنمية والاستثمار احمد الضلاعي والنخبة الاقتصادية وشركاء التنمية المحلية المستدامة.. طالب بطرح الافكار الواقعية والتطويرية لمستقبل عدن الاقتصادي وابداء المقترحات والخيارات العلمية الواقعية الاقتصادية للرفع من شأن عدن الاقتصادية.

واكد أن عدن تكتنز بالكفاءات والخبرات والتنوع الثقافي والفكري والحرفي والتسامح الديني ومرجعية النظام والقانون التي تميزت بها خلال تاريخها التجاري والاقتصادي عن بقية دول الخليج وكانت من أنظف المدن العربية الحضارية.. مشيدا بالنخبة التي شاركت في الورشة والتي أبدت استيعابا لما تضمنته الرؤية في طرح الافكار والرؤى الصائبة التي ستسهم في تقرير مصير ومستقبل عدن الاقتصادي.

وفي ختام الورشة أجمع المشاركون من النخب الاقتصادية العلمية والتجارية على ضرورة اعادة الثقة بالقطاع كشريك فاعل وعلى تمتين الثقة بين القطاع الخاص والحكومة كشرط اساسي لتفعيل التنمية في بلادنا.

حضر الورشة عدد من رجال المال والاعمال ومسؤولي مطار عدن الدولي والاستثمار والميناء في عدن والاكاديميين ورجال الاقتصاد السياحي والقطاع الخاص .

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department