الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

اختتام مؤتمر الشباب باختيار 21 مندوبا إلى المؤتمر الوطني العام - شبوة

18/08/2013 

اختار المشاركون في أعمال المؤتمر العام للشباب في محافظة شبوة اليوم 21 مندوبا إلى المؤتمر الوطني العام للشباب المرتقب أواخر الشهر.

جاء اختيار مندوبي شباب المحافظة في ختام فعاليات مؤتمر الشباب على مستوى المحافظة بمشاركة 110 شابا وشابة من مختلف مكونات المحافظة.

وناقش المشاركون من عموم المديريات في يومين عبر 10 ورش عمل القضايا الأساسية لمؤتمر الحوار الوطني و قضايا التنمية في المحافظة ضمن مساعي استخلاص رؤى وتصورات شباب المحافظة حول الحلول والمعالجات.

وفي الاختتام دعا محافظ شبوة أحمد باحاج المشاركين إلى التمثيل اللائق للمحافظة في المؤتمر الوطني العام المرتقب بما يليق بمكانة شبوة والدور المعول على ابناءها في ايجاد تصورات الحلول للقضايا والإشكاليات الوطنية الراهنة.

وعبر المحافظ باحاج عن أمله بخروج المؤتمر بنتائج تخدم الشباب ودورهم الوطني .. مؤكدا استعداد قيادة المحافظة للعمل مع الشباب والتعاون معهم من أجل تحقيق التغيير المنشود الذي به سيتم تحقيق التنمية الملبية لآمال وطموحات أبناء المحافظة ،

من جانبه لفت رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الشباب في شبوة صالح الكديم إلى تفاعل المشاركين وإسهامهم عبر ورش عمل المؤتمر في تقديم رؤى وتصورات لإيجاد الحلول الناجعة لقضايا الحوار.

وشدد على ضرورة ان يتم حل القضية الجنوبية حلا عادلا يرتضيه الشباب ويكونوا شركاء في صياغته بعيدا عن التهميش والإقصاء .. حاثا على توفير أرضية شبابية اجتماعية يلتف حولها الجميع لتجاوز كافة معوقات البناء الوطني.

فيما أكدت أماني حسان عبدالله في كلمة المشاركين حرص شباب المحافظة على الاضطلاع بدورهم الوطني في خدمة الوطن وقضاياه المختلفة .


سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department